السبت، 20 نيسان/أبريل 2024
أهم الأخبار

woman day

بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لثورة الثامن من آذار واليوم العالمي للمرأة نظم المكتب الإداري في فرع القنيطرة للاتحاد النسائي بالتعاون مع محافظة القنيطرة ومجموعة أم الشهيد فعالية “رح نشارك لأننا نصف المجتمع وأكثر” تضمنت تكريم 30 جريحا ومصابا من المدنيين وعروضا غنائية وفنية وموسيقية وشعرية في تجمع البطيحة للنازحين بريف دمشق .

وأكد المكرمون أن سورية منتصرة على الإرهاب التكفيري بفضل الإيمان بعدالة القضية وبطولات الجيش العربي السوري وأن دماء الشهداء والجرحى ستكتب تاريخ سورية القلعة الصامدة بقوة وإرادة ووحدة أبنائها.

بدوره نوه عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة عبد الله الزوري بمعاني الصمود والمقاومة مشددا على أن دماء الشهداء والجرحى والمصابين من أبناء سورية ستبقى منارة للأجيال القادمة تضيء درب المستقبل.

من جهتها تحدثت عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتورة سيلفت حداد عن بطولات الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية في تجمع البطيحة للنازحين وفي كل المناطق السورية في وجه التنظيمات الإرهابية المسلحة التي تنتهك كل الحرمات من قتل ودمار.

بدورها أكدت رئيسة مجموعة أم الشهيد جانسيت قازان أن المواطنين الشرفاء أثبتوا من خلال صمودهم ووقوفهم إلى جانب وطنهم وجيشهم إيمانهم الأكيد بالنصر على الإرهاب ومموليه والتنظيمات الإرهابية التي حاولت
استباحة الوطن وأمعنت فيه قتلا وتخريبا لافتة إلى أن الإعاقة والعجز لن يثنيا أبناء الجولان السوري المحتل المقيمين في تجمع البطيحة للنازحين عن مواصلة طريق المقاومة حتى تطهير سورية من رجس الإرهابيين.

ونوهت رئيسة المكتب الإداري لفرع القنيطرة للاتحاد النسائي فاطمة الجلالي بصمود أبناء الجولان المقيمين في تجمع البطيحة للنازحين رغم قذائف الحقد والقتل إيمانا منهم أن الوطن يستحق التضحية والعطاء حتى
يرتقي إلى قيمة وقداسة ما يبذله بواسل الجيش والقوات المسلحة في سبيل عزة سورية.

حضر التكريم عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي خلدون أبو شقير وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة وحشود رسمية وأهلية من أبناء التجمع.

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction