الخميس، 18 نيسان/أبريل 2024
أهم الأخبار

fuel

بلغت كميات المازوت الموزعة خلال العام الحالي نحو 925 ألف ليتر لزوم التدفئة استفادت منها نحو 9250 عائلة من الاسر المقيمة في خان أرنبة وحضر ومنطقة الكوم ومدينة البعث وجبا بالقنيطرة.

وأوضح مدير التجارة الداخلية بالمحافظة المهندس علي زيتون في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الكميات وزعت بمعدل 100 ليتر لكل عائلة من المخصصين في الدفعة الثانية من عمليات توزيع المازوت التي تمت بالتعاون والتنسيق بين المديرية واللجنة الفرعية لتوزيع المحروقات في المحافظة والوحدات الإدارية ولجان التوزيع لضمان وصول المادة إلى مستحقيها الفعليين.

ولفت زيتون إلى أن عملية توزيع مازوت التدفئة في المحافظة خلال الدفعة الأولى استفاد منها نحو 13200 أسرة خلال العام الماضي مبينا أن المديرية تعمل حاليا لتامين المازوت للقطاعات الخدمية كمؤسسة مياه الشرب والأفران والمشافي والفعاليات الاقتصادية في ظل استمرار انقطاع الكهرباء عن كامل مناطق المحافظة.

يذكر أنه تمت زيادة مخصصات محافظة القنيطرة في نهاية العام الماضي إلى 40 طلبا من مازوت التدفئة لتجمعات النازحين و52 طلبا لمحطات ومراكز توزيع المحروقات بالقنيطرة.

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction