الثلاثاء، 23 نيسان/أبريل 2024

rowd

أطلق فرع منظمة طلائع البعث في القنيطرة اليوم مسابقات الرواد الطليعيين على مستوى الفرع بمشاركة309طليعي وطليعية من مختلف مدارس المحافظة وذلك في مدرسة الشهيد نصر الدين حسن بمساكن برزة بريف دمشق .

وأشار عضو قيادة منظمة طلائع البعث رئيس مكتب الريادة أحمد حمادة إلى أهمية هذه المسابقات في رعاية حالات التميز والتفوق وتنمية مواهب الأطفال المتميزين وتعزيز مهارتهم العلمية والثقافية مبينا حرص المنظمة على رعاية الاطفال المتميزين من خلال التحاقهم بدورات تدريبية خاصة بهدف صقل مواهبهم وتنمية مداركهم وارسال المتفوقين الاوائل منهم بعثات خارجية .

من جهته لفت عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع وحيد الزعل الى أهمية هذه المسابقات التي يشارك فيها التلاميذ المتفوقون من خلال ما يقدمونه من ابداعات وابتكارات في المجالات العلمية والادبية والفنية والثقافية.

أمين فرع القنيطرة لطلائع البعث خلف الخليفة اوضح ان مسابقات اليوم تشمل التلاميذ الرواد من الصف الرابع وحتى السادس في الاختصاصات الثقافية والتقانة والمسرح والموسيقا والفنون الجميلة والرياضة وذلك باشراف لجان التحكيم .

يذكر أن فرع منظمة طلائع البعث في القنيطرة نفذ مسابقات الرواد على مستوى المناطق الطليعية خلال شهر آذار الماضي.

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction