الثلاثاء، 19 آذار/مارس 2024
أهم الأخبار

sooq1

 

تفقد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي وزير التجارة الداخلية برفقة محافظ القنيطرة المهندس محمد_طارق_كريشاتيصالة الشهداء في خان أرنبة وصالة السورية في مدينة البعث، حيث اطلعا على مدى توافر المواد الغذائية والاستهلاكية الأساسية بالصالات، كما تجولا في سوق التسوق الأول في ساحة السورية للتجارة في خان أرنبة .

وخلال الجولة في صالات السورية للتجارة تأكدا من حسن سير عملية استلام المواطنين لمخصصاتهم من مادتي السكر والأرز عبر البطاقة الالكترونية من خلال الرسائل النصية.

alsorya

من جانبه أكد السيد المحافظ استمرار توفير تشكيلة واسعة من مختلف السلع والمواد الغذائية الاساسية التي يحتاجها المواطنون بأسعار أقل من أسعارها بالأسواق ، وفيما يخص سوق التسوق الأول بالقنيطرة أشار السيد المحافظ إلى حرص محافظة القنيطرة على افتتاح مثل هذه الأسواق لتقديم منتجات الصناعيين إلى المستهلكين مباشرة و بأسعار مخفضة وكمساهمة منها في التدخل الايجابي بالسوق المحلية.

وأكد الوزير البرازي أن الآلية الجديدة في توزيع المواد المقننة جاءت بهدف تخفيف حالات الاعباء الازدحام المواطنين وتوفير الوقت والجهد عليهم لاستلام مخصصاتهم مثنيا على جهود عمال الصالات وحرصهم على توضيح كيفية تفعيل آلية الرسائل لاستلام المواد المقننة.

يشار إلى أنه تم ‏افتتاح مهرجان التسوق الأول بالقنيطرة في بلدة خان أرنبةمطلع الشهر الحالي بمشاركة واسعة من الشركات الصناعية الوطنية .

شارك بالجولة اللواء قائد شرطة المحافظة ونائب السيد المحافظ وعضو المكتب التنفيذي المختص.

جولات السيد المحافظ

كلمة محافظ القنيطرة بمناسبة الذكرى الذكر…

كلمة محافظ القنيطرة بمناسبة الذكرى الذكرى الحادية والستون لثورة الثامن من آذار المجيدة

إن ثورة الثامن من آذار المجيدة تمثل المنعطف التاريخي الذي شكل منطلقاً جديداً في تاريخ سورية الحديث والمعاصر والتي تبلورت إنجازاتها سياسياً ودستورياً وتشريعيا واجتماعياً واقتصادياً بعد قيام الحركة التصحيحية...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction