الخميس، 09 أيار 2024
أهم الأخبار

selection

أكدت الفعاليات الرسمية والشعبية والدينية في محافظة القنيطرة خلال لقائها المحافظ “أحمد شيخ عبد القادر” اليوم أن المشاركة في انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني واجب وطني على كل مواطن لأن مسؤولية بناء الوطن تقع على عاتق الجميع.

وشددت على أن المشاركة بالانتخابات تعبر عن التقدير والوفاء لبطولات وتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم للدفاع عن الوطن وانطلاقا من الحرص على سيادة المؤسسات الديمقراطية والتشريعية في سورية.

وبين عبد القادر خلال اللقاء الذي عقد على مسرح كلية التربية الرابعة في مدينة البعث أن المحافظة “أنهت” التحضيرات المتعلقة بإجراء الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها في الثالث عشر من نيسان المقبل.

ودعا عبد القادر المجتمعين إلى تفعيل دورهم الأهلي والرسمي والوطني ليرتقي إلى تضحيات وبطولات وانتصارات الجيش العربي السوري في معركته ضد الإرهاب من خلال التواصل مع المواطنين وحثهم على المشاركة في الانتخابات انطلاقاً من حق المواطن في ممارسة دوره الانتخابي الذي كفله الدستور وواجبه تجاه وطنه في الحفاظ على المؤسسات الديمقراطية.

selection1

 

وقال: “إن واجبنا الوطني يحتم علينا الوقوف إلى جانب بلدنا للتأكيد أن سورية ما زالت صامدة بكل مقوماتها الإدارية والسياسية وذلك عبر المشاركة الفاعلة في الإدلاء بأصواتنا لاختيار الأشخاص الذين نراهم أهلا للثقة والقادرين على تحمل أعباء المسؤولية وإسقاط مشروع المؤامرة الذي يستهدف مؤسساتنا السيادية”.

وحدد المرسوم رقم 63 لعام 2016 موعد الانتخابات التشريعية القادمة يوم الأربعاء في 13 نيسان القادم

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction