Friday, 26 April 2024

slt

وزعت جمعية المبرات الخيرية بالقنيطرة خلال الأسبوع الماضي 2281 سلة غذائية و1140 كيس طحين على الأسر والعائلات المهجرة والمتضررة بفعل الإرهاب من أبناء الجولان والقنيطرة القاطنين في تجمعات النازحين بدمشق وريفها.

وأوضح عضو مجلس إدارة الجمعية هشام محمد أن الجمعية تعمل بالتعاون مع لجنة الإغاثة الفرعية بالقنيطرة على تقديم المعونة الاجتماعية للأسر المهجرة بموجب دفتر العائلة ولصاقة تعريف خاصة بالجمعية تتضمن اسم العائلة ورقم الاستمارة وتاريخ استلام المعونة لتحقيق مبدأ العدالة في التوزيع.

وتوزع الجمعية شهريا نحو 6 آلاف سلة غذائية يستفيد منها جميع النازحين في تجمعات دمشق وريفها والبالغ عددهم نحو 15300 أسرة مهجرة ومتضررة جراء الإرهاب إضافة إلى أسر الشهداء.

بدوره أشار رئيس المركز الإذاعي والتلفزيوني بالقنيطرة بسام الملح إلى واقع عمل المركز والصعوبات التي تواجه العمل مؤكداً ضرورة إصلاح المولدة الكهربائية وتأمين سيارة لنقل طاقم العمل ليتمكن من تغطية النشاطات والفعاليات على أرض المحافظة.

وكرم فرع منظمة طلائع البعث بالقنيطرة الشهر الماضي عدداً من الإعلاميين العاملين في وسائل الإعلام الوطنية بالمحافظة تقديراً لدورهم في تسليط الضوء على القضايا التي تهم المواطنين وذلك في المركز الإذاعي والتلفزيوني بمدينة البعث.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction