الخميس، 18 نيسان/أبريل 2024
أهم الأخبار

ahel

أقام أهلنا في بلدة عين قنية بالجولان السوري المحتل مجلس عزاء للشهيد المناضل سمير القنطار الذي ارتقى الليلة الماضية إثر قصف صاروخي إرهابي معاد استهدف مبنى سكنيا في جنوب مدينة جرمانا بريف دمشق.

وأكد المحامي يامن زيدان خلال المجلس ان من استهدف المناضل القنطار اغتال جسده لكنه لا يستطيع ابدا اغتيال فكره ونهجه منوها بمناقب الشهيد الذي قضى سنين تحرره من سجون الاحتلال الاسرائيلي في مقاومة المشروع الرجعي التكفيري.

وأشار زيدان الى ان المناضل القنطار كان مشروع شهادة وتأجل استشهاده 40 عاما وقضى حياته في الدفاع عن فلسطين وسورية  عزاء

بدوره أدان الشيخ سلمان عنتير رئيس هيئة الفعاليات الفلسطينية الوطنية والقومية في الأراضي المحتلة عام 1948 الجريمة الارهابية التى أدت الى استشهاد المناضل القنطار وعدد من المواطنين.

وقال الشيخ عنتير في بيان له اليوم ان استهداف المناضل القنطار جاء بعدما سقط قناع الاحتلال وبدأ يظهر انتصار الجيش العربي السوري والمقاومة على الإرهاب العالمي.

وشدد الشيخ عنتير على ان هذه العملية الإرهابية لن تثني المناضلين من أبناء شعبنا عن الاستمرار في تقديم واجبهم الوطني والقومي حتى دحر الإرهاب وإزالة الاحتلال.

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction