الخميس، 28 آذار/مارس 2024

312508901 497971749037447 1406332068560122401 n

 

أنهى فرع اتصالات القنيطرة خلال العام الحالي تنفيذ عدد من المشاريع التي تهدف إلى إعادة خدمات الاتصالات لبعض المناطق في المحافظة والارتقاء بواقعها في مناطق أخرى، حيث وسع الفرع حزمة الإنترنت المخصصة للمحافظة إلى 10 غيغا بعد أن كانت 4 غيغا، لتحسين جودة وسرعة خدمة الإنترنت لدى مشتركي خدمة الـ ADSL، واستكمل الفرع تأهيل وتوصيل الشبكة الهاتفية في مركز اتصالات نبع الصخر.

وأنهت كوادر الفرع الفنية أعمال تأهيل وتركيب وحدة النفاذ الضوئية في أوفانيا، التي خرجت عن الخدمة بالعام 2013 بالإضافة لتأهيلها للشبكات الهاتفية في القرية، وتم البدء بعمليات تركيب الاشتراكات الهاتفية للمواطنين، كما قامت العناصر الفنية للفرع بتوسيع الشبكة الهاتفية في خان أرنبة و جبا والصمدانية الشرقية لتأمين الإمكانية الفنية لتلبية الطلب على الخدمة الهاتفية.

وخصص الفرع كل من مراكز البعث و جباتا الخشب وحضر والكوم بـ 581 بوابة إنترنت، 120 منها لمركز اتصالات جباتا الخشب و 220 بوابة لمركز اتصالات الكوم و241 بوابة أخرى لمركز اتصالات حضر، وانتهت فرق الفرع الفنية من تنفيذ مشروع تمديد الكبل الضوئي محور نبع الصخر – قصيبة، بالإضافة لانتهائها من تنفيذ مشروعي إعادة تأهيل شبكات الاتصالات في مركز بئر عجم بقرى (كودنة - رويحينة - زبيدة الغربية)، وإعادة تأهيل الشبكات الهاتفية الرئيسية والفرعية في مركز اتصالات البعث في بلدات (الحميدية - طريق الحرية - الصمدانية الغربية).

جولات السيد المحافظ

تكريم عناصر فوج الإطفاء

تكريم عناصر فوج الإطفاء

    تقديرا لجهودهم في درء المخاطر عن الناس والتضحيات الكبيرة التي يبذلوها كرم محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران  عناصر فوج إطفاء دمشق بمقر الفوج. وخلال التكريم أثنى المحافظ  على الجهود...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction