السبت، 27 نيسان/أبريل 2024
أهم الأخبار

wazer moward

بحث وزير الموارد المائية المهندس حسين مخلوف و محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران مع مدراء مؤسسات مياه الشرب والموارد المائية والشركة العامة للصرف الصحي الواقع المائي والمشاريع المتعلقة بعمل كل جهة.

وتركز النقاش خلال الاجتماع الذي عقد في مبنى المحافظة حول واقع السدود ونسب التخزين والوارد المائي لكل منها وخطة الاستثمار خلال الموسم الحالي ،والمشاريع المخطط لها في قطاع الري .

وبين مخلوف أن أولوية العمل تتمثل في حماية السدود والسهر على سلامتها الانشائية والفنية ومراقبتها من خلال الكوادر الفنية وأن يتم العمل على تحسين الاستفادة من هذه الموارد لجهة إعداد دراسات شبكات ري إضافية وزيادة المساحات الزراعية إضافة إلى تحسين خدمات مياه الشرب سواء كان على أرض المحافظة أو في تجمعات أبناء القنيطرة في المحافظات الأخرى

وأعطى الوزير مخلوف للمدراء المعنيين كافة الصلاحيات للعمل ضمن القانون الذي هو أساس اللامركزية مبينا ان تكامل القطاعات يؤدي الى الخدمة المرجوة في كافة المرافق التي أوجدت لخدمة المواطن وأن اللامركزية هي الاستراتيجية الأساسية و الطريقة الصحيحة لإدارة الموارد مؤكدا على التنسيق الدائم والمشترك بين كافة القطاعات لإعداد دراسة المشاريع وتنفيذها ضمن الإمكانيات المتوفرة ومتابعة تنفيذ خطط مشاريع الموازنة الاستثمارية لكل المؤسسات وأن العمل مستمر والجهود متكاملة لتحسين الخدمات لأبناء المحافظة.

من جهته بيّن المهندس جمران أن زيارة وزير الموارد المائية جاءت ضمن المتابعة الدورية للوزارات في محافظة القنيطرة للاطلاع على وضع السدود، لافتاً إلى التعاون بين مختلف القطاعات وجاهزية الكوادر والاليات للتعامل مع أي طارئ قد يحدث.

وكان الوزير مخلوف والمحافظ جمران قد اطلع خلال الجولة على مخازين السدود والوارد المائي والوضع الفني بكامل مكوناته لسدي المنطرةو رويحينة .

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction