الثلاثاء، 30 نيسان/أبريل 2024
أهم الأخبار

برعاية وحضور محافظ القنيطرة المهندس  معتز أبو النصر جمرانوبمناسبة يوم المعاق العالمي أقامت مؤسسة اﻻولمبياد الخاص السوري بالتعاون مع محافظة القنيطرة وفرع طلائع البعث بالقنيطرة فعالية رياضية وذلك في الصالة الرياضية في بلدة خان أرنبة وتضمنت  أنشطة رياضية متنوعة  (سباق دراجات _العاب القوى _كرة القدم _كرة الريشة( .

moak

 

محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران أكد خلال  مشاركته  بالفعالية أهمية تقديم كل الدعم لهذه الشريحة لممارسة هواياتها الرياضية ومساعدتها على التدريب المستمر وصقل مهاراتها الفردية والجماعية ودمجها في المجتمع وبناء الثقة بنفسها.

ولفت المحافظ جمرانإلى حرص الحكومة السورية على إشراك ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع واتخاذها العديد من الخطوات التي من شأنها أن تفعل دورهم في مختلف المناحي ، وذلك عبر مراكزها ومعاهدها وتشاركها مع منظمات المجتمع الاهلي والالتزام بمسؤوليتها في تقديم الدعم اللازم لهم.

شارك في الفعالية قائد شرطة المحافظة العميد مقبل الحمصي و عضوا  قيادة فرع القنيطرة للحزب جاسم الصالح وطعمة الأحمد وعضو مجلس الشعب رأفت بكار والمدير الوطني للأولمبياد الخاص السوري طﻻل برنيه وأمين فرع طلائع البعث بالقنيطرة محمد الموسى

هذا ويُحتفل بيوم المعاق العالمي في شهر كانون الأوّل من كلّ عام، وذلك في اليوم الثالث منه، واعتُمد هذا اليوم للاحتفال به من قِبَل الجمعيّة العامّة للأمم المتّحدة من أجل العمل على زيادة دمج المعوقين في مجتمعهم.

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction