الجمعة، 19 نيسان/أبريل 2024
أهم الأخبار

electric

 

تفقد  محافظ القنيطرة المهندس  معتز  أبو  النصر  جمران المراحل المنجزة  في مشروع إنشاء دارة مزدوجة للشركة العامة لكهرباء القنيطرة ،وخلال تفقده للعمل ميدانياَ وجه السيد المحافظ بالإسراع في الإنجاز مع مراعاة جودة التنفيذ ليتم وضع الدارة بالخدمة في أقرب وقت ممكن ولا سيما مع دخول فصل الشتاء ، موضحاً أن مشروع إنشاء الدارة المزدوجة سيساهم في  تخفيف الأحمال عن المخارج الحالية ومعالجة هبوط التوتر الأمر الذي يؤدي إلى استقرار التيار الكهربائي  في كافة مناطق  المحافظة.

يُشار إلى أنه تقوم شركة كهرباء القنيطرة بتنفيذ دارة مزدوجة لتغذية الحي الخدمي بمدينة البعث والقطاعين الأوسط والجنوبي .

وبيّن مدير شركة الكهرباء بالقنيطرة م. محمد ركاد الابراهيم أنه تقوم الشركة العامة لكهرباء القنيطرة  بتنفيذ دارة مزدوجة توتر ٢٠ ك.ف بطول ٦,٤كم من محطة التحويل أيوبا مع الاتستراد حتى طريق جبا خان أرنبة ، بهدف استقرار التيار الكهربائي ، وتبلغ تكلفة المشروع حوالي /139/ مليون ليرة سورية ، حيث يتم تقديم المواد من أبراج وأمراس من المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء ومدة تنفيذ المشروع خمسة أشهر وتمت المباشرة بالتنفيذ  في الثالث عشرة من الشهر الحالي. 

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction