الثلاثاء، 16 نيسان/أبريل 2024
أهم الأخبار

منتزه الجولان

افتتح وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومحافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران مشروع منتزه الجولان السياحي – سد المنطرة في محافظة القنيطرة.

 

 

منتزه الجولان2

يضم المنتزه مطعم وكافيتريا وتراسات خارجية وحدائق للأطفال بطاقة استيعابية اجمالية /450/ كرسيا، ويعتبر هذا المشروع من ضمن سلسلة مشاريع للمساهمة في تنشيط السياحة الشعبية والداخلية إلى جانب تأمين فرص العمل.

كما تمت اعادة إطلاق أسطول النقل في الشركة السورية للنقل والسياحة عبر إعادة شركة الكرنك للعمل حيث تم تدشين اول دفعة من الباصات الحديثة لرفد اسطول الشركة ضمن الموافقة الحكومية بتفعيل دور الشركة في دعم قطاع النقل بين المحافظات ونقل المجموعات السياحية.

متزه الجولان السياحي 1

وزير السياحة أوضح ان منتزه الجولان السياحي باكورة المشاريع السياحية الاستثمارية في محافظة القنيطرة، لافتا إلى إدخال باصات جديدة لشركة الكرنك بالخدمة، وأهمية الاستثمار في محافظة القنيطرة لما تتمتع من طبيعة جميلة وبيئة ملائمة وكثرة الغابات ومياه الينابيع وقربها من دمشق وريفها.

محافظ القنيطرة أكد على تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين وتشجع القطاع الخاص الذي هو شريك أساسي إلى جانب القطاع العام وقال إنه سيتم طرح عدد من المشاريع الاستثمارية خلال مؤتمر الاستثمار خلال الفترة القادمة.

كما تخلل حفل الافتتاح عرضا لبعض منتجات المرأة الريفية التي تشتهر بها المحافظة.

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction