الجمعة، 03 أيار 2024
أهم الأخبار

rafee1

تمجيداً للذكرى الثامنة والأربعين لتحرير مدينة القنيطرة ، أقامت قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتعاون مع المحافظة ، مهرجاناً خطابياً في ساحة السادس والعشرين من حزيران في المدينة المحررة .
أكد الرفيق الدكتور خالد وليد أباظة أمين فرع القنيطرة للحزب على أن السوريون عامة وأبناء القنيطرة خاصة يحيون ذكرى رفع العلم في سماء القنيطرة المحررة وعيونهم على عودة الجولان التي ستبقى شاهدا على بطولات جنودنا البواسل وامتزاج الدم العربي الطاهر بتراب أرض سيبقى اسمها محفورا في ذاكرة الأجيال ووجدان الأمة ، لافتا إلى أن دماء الشهداء في حرب تشرين التحريرية أعادت إلى الأذهان بطولات الآباء والأجداد وكانت صفحة ناصعة في تاريخ الأمة العربية ، كما أظهرت زيف الادعاءات الصه.يونية حول الجيش الذي لا يقهر قائلا : "إن رفع علم الوطن في سماء القنيطرة كان إيذانا ببداية فجر جديد لتحرير الأرض المحتلة " .
من جهته أوضح الرفيق عبد الحليم خليل محافظ القنيطرة أن تحرير القنيطرة ورفع العلم الوطني على ثراها الطاهر جاء نتيجة تضحيات وبطولات الجيش العربي السوري وبفضل تلاحم الشعب مع الجيش والقيادة السياسية ، مشدداً على استكمال المعركة حتى دحر الصهاينة وتحرير كل ذرة من الجولان السوري المحتل.
وأشار المشاركون في الاحتفال إلى أن جميع المخططات والسياسات العنصرية والتوسعية التي يمارسها الكيان الصه.يوني فاشلة ولاغية وغير قانونية وستسقط بفضل صمود أهلنا في الجولان المحتل وتشبثهم بأرضهم وانتمائهم لوطنهم سورية ، داعين إلى توحيد صفوف المقاومة وتفعيلها لأنها الخيار الوحيد لاسترجاع الحقوق العربية المغتصبة وتحرير الأراضي العربية المحتلة.
وفي الختام تم رفع برقية عهد وولاء لقائد الوطن الأمين العام لحزب البعث الرفيق الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية بإسم جماهير المحافظة تلتها الرفيقة لميس أحمد رئيس مكتب الاعداد والثقافة والاعلام الفرعي . بمشاركة عدد من الفعاليات الحزبية والرسمية والشعبية من أبناء القنيطرة .

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction