الجمعة، 03 أيار 2024
أهم الأخبار

majles

 

ناقش مجلس محافظة القنيطرة جملة من القضايا الخدمية وذلك خلال الجلسة الأولى من الدورة العادية الثالثة للعام الحالي، برئاسة رئيس المجلس د. شحادة المرعي و نائب محافظ حماة  د. عامر سلطان.

هذا وتمحورت مداخلات أعضاء المجلس حول  إعادة دراسة خط الصرف الصحي في تجمع أبناء القنيطرة بالدويلعة، ومعالجة الانسداد وتعبيد الطرقات في عين عيشة وطريق عام القنيطرة  دمشق من دوار الكوم حتى نبع الفوار ، و وضع خطة بشرية للوقاية من الحرائق،  وتأهيل مدارس الحجر الأسود، وإقامة الدورات التعليمية من قبل المنظمات الدولية في القطاع الجنوبي من المحافظة،  وتحسين واقع المياه في جديدة الفضل،  وزيادة مكافأة جائزة الجولان للإبداع الأدبي ، إضافة إلى رفع سور مدرسة قاسم الشعابنة في بلدة جبا.

هذا ورحبَّ السيد عبد الحليم خليل محافظ القنيطرة بنائب محافظ حماة وأعضاء المجلس الذين شاركوا باجتماع المجلس وذلك ضمن خطة وزارة الإدارة المحلية والبيئة لتبادل الخبرات ، وأشارإلى أن جميع المداخلات التي قدمت محقّة ، منوهاً إلى ضرورة  التعاون والتنسيق بين لأعضاء المجلس  بشكل  أكبر بكافة المناطق  للارتقاء بالعمل نحو الأفضل، معولا على دور أعضاء مجلس المحافظة في تحمل مسؤولياتهم في خدمة  المواطنين .

وأضاف أنه تم وضع الأولويات من المشاريع المزمع تنفيذها خلال العام الحالي وذلك بالتعاون مع   المجتمع المحلي .

وتم خلال الجلسة  الموافقة على كل من تصديق موازنة نادي محافظة القنيطرة الرياضي الاجتماعي، وتوزيع الإعانات المالية على الوحدات الإدارية لتنفيذ مشاريع شق وتعبيد طرق بكلفة تبلغ مليار وخمسمائة مليون ليرة سورية.

من جهتهم كل  أجاب المدراء وأعضاء المكتب التنفيذي على تساؤلات أعضاء مجلس المحافظة.

وفي ختام الجلسة الأولى تم  تبادل الدروع التذكارية بين مجلسي محافظتي حماة والقنيطرة.  

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction