الجمعة، 29 آذار/مارس 2024

mahrokat12

استعرضت لجنة المحروقات الفرعية خلال اجتماعها الدوري برئاسة محافظ القنيطرة عبد الحليم خليل وحضور جميع أعضاء اللجنة واقع المحروقات في المحافظة.

وخلال الاجتماع تم إقرار جدول توزيع المحروقات(طلبات المازوت والبنزين) على محطات الوقود خلال شهر تشرين الأول حسب التعليمات والمخصصات المحددة ووافقت اللجنة على تخصيص الدوائر الرسمية بطلبات المازوت لزوم العمل.

حيث بلغ عدد توريدات المحروقات المخصصة للمحافظة يومياً من مادة المازوت /2.5/طلب و/1.5/طلب بنزين على أرض المحافظة و/1.5/طلب مازوت /1.5/طلب بنزين في التجمعات بدمشق وريفها.

من جهته شدد السيد المحافظ على إيلاء القطاع الزراعي كل الاهتمام و متابعتها  مما يضمن استثمارها في الأعمال الزراعية ، داعيا إلى تكثسف الجهود في مجال توزيع مازوت التدفئة .

وفي ختام الاجتماع طالب السيد المحافظ  بضرورة متابعة واقع المحروقات وضبط عمليات تفريغها وتوزيعها وتكثيف جوﻻت الرقابة التموينية وقيام المعنيين بالمتابعة اليومية لضبط المادة .

جولات السيد المحافظ

تكريم عناصر فوج الإطفاء

تكريم عناصر فوج الإطفاء

    تقديرا لجهودهم في درء المخاطر عن الناس والتضحيات الكبيرة التي يبذلوها كرم محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران  عناصر فوج إطفاء دمشق بمقر الفوج. وخلال التكريم أثنى المحافظ  على الجهود...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction