الثلاثاء، 23 نيسان/أبريل 2024
أهم الأخبار

rokab

الموافقة المبدئية من لجنة نقل الركاب للسيارات التي يرغب اصحابها بالعمل على الخطوط الداخلية و الخارجية لمدة ثلاثة أشهر ، وستقدم مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالقنيطرة مادة المازوت لنحو 60 سرفيس من محافظة ريف ريف دمشق و التي تخدم خطوط المحافظة و خاصة للسرافيس التي لا تملك خطوط مثل الحجر الاسود .

حصول شركة خاصة من شركات النقل على كافة الموافقات اللازمة للاستثمار في قطاع النقل في القنيطرة و من المتوقع مباشرتها العمل قريباً ، مع الاشارة أن لجنة نقل الركاب كانت تتريث سابقاً بالسماح للشركات الخاصة بالعمل ضمن المحافظة بهدف إعطاء الفرصة لأصحاب السرافيس الخاصة بالعمل كون أن السرفيس يعيل أكثر من عائلة.

سيتم تركيب عدادات للسيارات السياحية خلال الفترة القادمة بناء على توجيهات محافظ  القنيطرة السيد  عبد_الحليم_خليل وذلك بالإسراع في تنفيذ التعليمات التي تنص على تركيب العدادات النظامية لسيارات الأجرة العاملة ضمن محافظة  القنيطرة بعد إبرام عقد بين مجلس مدينة القنيطرة و المؤسسة السورية للشبكات .

تثبيت السرافيس العاملة على الخط الخارجي و فرزها عن السرافيس العاملة على الخطوط الداخلية مع التأكيد على تزويد السرافيس العاملة على الخط الخارجي من مادة المازوت من خلال المنافيست الجديد و المطبوع ضمن مركز انطلاق السومرية .

وأبقت لجنة المحروقات الفرعية بالقنيطرة قرارها السابق بتخفيض مخصصات السرافيس العاملة على الخط الداخلي من ٢٥ لتر الى ٢٠ لتر و منح السرافيس العاملة على الخطوط الخارجية مادة المازوت عن كل سفرة فعلية و ذلك بسبب قلة الطلبات الواردة للمحافظة من مادة المازوت .

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction