الثلاثاء، 23 نيسان/أبريل 2024
أهم الأخبار

moqaweleen

برعاية محافظ القنيطرة عبد الحليم خليل عقدت الهيئة العامة لفرع نقابة مقاولي الإنشاءات بالقنيطرة مؤتمرها السنوي تحت شعار

"المقاولون جند أوفياء للسيد قائد الوطن الرئيس بشار الأسد.... نعمل معا لإعمار سوريا الحديثة"

وخلال المؤتمر  أشاد السيد المحافظ  بالدور الهام والريادي والفاعل الذي يقوم فيه المقاولون في عملية إعادة إعمار ماخلفته الحرب المدمرة مشيراً إلى استعداد المحافظة لتقديم التسهيلات وحل ومعالجة كافة القضايا وفق القوانين والأنظمة.

مؤكداً على ضرورة التعاون وتكاتف الجهود للنهوض بالواقع بالشكل الأمثل رغم صعوبة المرحلة الراهنة وتداعيات العقوبات الاقتصادية الجائرة المفروضة على وطننا داعيا المقاولين للقيام بمشاريع استثمارية نظراً لتوفر كافة مقومات الاستثمار على أرض المحافظة.

بدوره أكد عضو قيادة فرع القنيطرة للحزب جاسم البشوات على أهمية دور نقابة مقاولي الإنشاءات في النهوض بالواقع وتنفيذ المشاريع الحيوية،مشيداً بصمود المقاولين رغم ما لحق بهم من خسائر خلال السنوات الماضية ، معولا على دورهم الهام في بناء سورية المستقبل .

من جهته طالب رئيس فرع نقابة مقاولي الإنشاءات بالقنيطرة أحمد دياب بتقديم تادعم للمقاول ليتمكن من القيام بعمله وليكون شريكا في إعادة البناء والإعمار .

حضر المؤتمر أعضاء قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي وممثل نقيب مقاولي الإنشاءات بسورية المهندس عدنان جروج وأعضاء مجلس الشعب عن المحافظة ورؤساء فروع مقاولي الإنشاءات بالمحافظات وأعضاء لجنة الرقابة والتحقيق وخزانة التقاعد و نائب السيد المحافظ وأعضاء المكتب التنفيذي.

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction