الخميس، 28 آذار/مارس 2024

mosaraheen

اطلع محافظ القنيطرة عبدالحليم خليل على الإمتحان التحريري المؤتمت للمسرحين للفئتين الأولى و الثانية في كلية التربية الرابعه بمدينة البعث حيث جال على القاعات للوقوف على أجواء الامتحان الذي يشمل /100/ مسرحا /4/ فئة أولى و /96/ فئة ثانية .

و اكد خليل أهمية هذه المسابقة التي تمنح المسرحين من خدمة العلم الفرصة لدخول العمل ليستمروا في خدمة الوطن ضمن الاهتمام الحكومي بالمسرحين ، متمنياً التوفيق و النجاح للمتقدمين في إمتحاناتهم وهم الذين لم يبخلوا في تأدية واجبهم الوطني في خدمة العلم .

و أكد مدير الرقابة الداخلية بمحافظة القنيطرة سامر قات أن الامتحان التحريري لمسابقة المسرحين و التي أقيمت على مدرج كلية التربية الرابعة تم بشكل منظم بالتنسيق بين المحافظة و ادارة الكلية ، مؤكدا أنه تم تأمين جميع مستلزمات العملية الامتحانية.

و بيّن قات أن الثلاثاء تستكمل اختبارات الفئة الثالثة و عدد المتقدمين 22 و من الفئة الرابعة 10 و من الخامسة 34 و بحيث تختتم الأربعاء مسابقة الفئة الخامسة لاختبار ٦٣ مسرح .

و اكد مدير الرقابة الداخلية التقيد بتعليمات الفريق الحكومي و اتخاذ الاجراءات و الاحتياطات اللازمة للتصدي لفيروس كورونا كارتداء الكمامة و تحقيق شرط التباعد المكاني و توزيع المتقدمين على أكثر من قاعات في كلية التربية الرابعة .

يذكر ان عدد المسرحين الذين انطبقت عليهم شروط التقدم للمسابقة بالقنيطرة 188 ، إضافة الى نحو 40 مسرحا من المحافظات السورية ممن يقيمون بالقنيطرة شريطة عدم التقدم بمحافظة أخرى ، علما ان الشواغر المتوفرة بالقنيطرة أكثر من 800 شاغر في الجهات العامة و من مختلف الفئات.

جولات السيد المحافظ

تكريم عناصر فوج الإطفاء

تكريم عناصر فوج الإطفاء

    تقديرا لجهودهم في درء المخاطر عن الناس والتضحيات الكبيرة التي يبذلوها كرم محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران  عناصر فوج إطفاء دمشق بمقر الفوج. وخلال التكريم أثنى المحافظ  على الجهود...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction