الأحد، 28 شباط/فبراير 2021

FB IMG 1607357026168

لمتابعة واقع تنفيذ الخطة الإنتاجية لمحصول القمح للموسم الزراعي الحالي في المحافظة عقد السيد محافظ القنيطرة عبد الحليم خليل اجتماعاً موسعاً مع المعنيين بالقطاع الزراعي.

وأكد السيد المحافظ على تنفيذ توجيهات الحكومة الداعية لزراعة كل شبر من الأرض بمحصول القمح بما فيها المساحات من خارج الخطة الزراعية نظراً لأهمية هذا المحصول في تحقيق الأمن الغذائي والعمل على دعم الفلاح وتوفير مستلزمات العملية الزراعية في سبيل إنجاح الخطة الزراعية لهذا الموسم /عام القمح/.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة مركزية لمتابعة تنفيذ الخطة الإنتاجية لمحصول القمح وتأمين مستلزماته وتشكيل لجان مكانية في كل وحدة إدارية مهمتها الكشف الحسي ورفع تقارير دورية لتنفيذ الخطة وتتحمل كامل المسؤولية.

يذكر أن المساحة المخطط لها لزراعة القمح /9911/ هكتار وأن كافة مستلزمات العملية متوفرة من بذار وأسمدة حيث تم توزيع 50% من الأسمدة على الإخوة الفلاحين والدفعة الثانية ستوزع في شهر شباط والكمية متوفرة.

 

جولات السيد المحافظ

أهالي القنيطرة والجولان يحيون ذكرى الإ…

  أهالي القنيطرة والجولان يحيون ذكرى الإضراب الشامل

  إحياءً للذكرى التاسعة والثلاثين لإعلان الإضراب العام والمفتوح الذي أعلنه أهلنا في قرى الجولان المحتل في 14 شباط 1982 أقامت محافظة القنيطرة بالتعاون مع فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction