الجمعة، 29 آذار/مارس 2024
university
لمناقشة العملية التعليمية في كليات القنيطرة الجامعية ، التقى الرفاق عضو القيادة المركزية لحزب البعث رئيس مكتب التعليم العالي الدكتور محسن بلال ووزير التعليم العالي الدكتور بسام إبراهيم ورئيس جامعة دمشق الدكتور يسار عابدين وأمين فرع جامعة دمشق لحزب البعث الدكتور خالد الحلبوني مع عمداء كليات القنيطرة وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئات الإدارية الطلابية في الكليات والمعاهد التابعة لفرع جامعة دمشق بالقنيطرة ، وذلك في مدرج كلية التربية الرابعة.
 
university1
حيث طالب عمداء الكليات خلال اللقاء بإحداث جامعة بإسم الجولان في القنيطرة ، واستكمال نقل ملكية الأراضي لإشادة أبنية جامعية و السكن الجامعي وتوسيع كليات القنيطرة ، وإحداث أقسام جديدة ومعالجة النقص في الكوادر الإدارية وأجهزة الأتمتة ، مؤكدين على ضرورة توفير المستلزمات اللازمة للارتقاء بالعملية التعليمية وتأهيل المرافق الخدمية ودعم المخابر العلمية بالتجهيزات اللازمة ورفد فرع جامعة دمشق بالقنيطرة بسيارة خدمة والإعلان عن مسابقة لتعيين موظفين إداريين من مختلف الاختصاصات .
وأكد الرفيق وزير التعليم العالي على أنه تم تخصيص المبالغ لشراء الأراضي بموازنة 2020 - 2021 وانه مع إحداث أي كلية أو قسم ولكن إحداثهما بحاجة إلى مقومات ، لافتا إلى أنه خلال أسبوع سيتم تكليف رئيس لفرع القنيطرة وأحقية أعضاء الهيئة التدريسية في كافة الفروع المشاركة في التحكيم والإشراف والتأليف مع أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الأم .
حضر اللقاء أمين فرع القنيطرة للحزب الدكتور خالد وليد أباظة ومحافظ القنيطرة عبد الحليم خليل وعضو قيادة فرع القنيطرة للحزب جاسم الصالح وقائد شرطة المحافظة اللواء نعيم التقي .

جولات السيد المحافظ

تكريم عناصر فوج الإطفاء

تكريم عناصر فوج الإطفاء

    تقديرا لجهودهم في درء المخاطر عن الناس والتضحيات الكبيرة التي يبذلوها كرم محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران  عناصر فوج إطفاء دمشق بمقر الفوج. وخلال التكريم أثنى المحافظ  على الجهود...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction