الثلاثاء، 21 أيار 2024

shofee

 

أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع أركان الشوفي أهمية الدور التكاملي بين الاسرة والمدرسة في القضاء على الفكر الارهابي الظلامي والتصدي للحرب الكونية التي تستهدف سورية.

وخلال لقائه بالاسرة التربوية في القنيطرة اليوم أشار الشوفي إلى ضرورة “معالجة ظاهرة التسرب من المدارس” وتطبيق الأنظمة والقوانين ذات الصلة للارتقاء بالعمليتين التعليمية والتربوية منوها بدور المعلم في تنمية العقول وتكريس ثقافة حب الوطن والدفاع عنه لدى جيل الاطفال وبالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على الإرهاب .

3بدوره لفت رئيس نقابة المعلمين بسورية نايف الحريري الى ان النقابة تعمل لانجاز مشروع خزانة تقاعد المعلمين قبل نهاية العام الحالي ودعم صندوق التكافل الاجتماعي وزيادة رأسماله وتفعيل الجمعيات السكنية الخاصة بالمعلمين.

ودعا أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي وليد اباظة الشباب الى الالتحاق بخدمة العلم للدفاع عن الوطن ضد الإرهاب.

من جهته اشار محافظ القنيطرة احمد شيخ عبد القادر إلى أهمية الرسالة الانسانية التي يحملها المعلم ولا سيما في مجال مواجهة الفكر الارهابي والاحتلال الصهيوني للجولان العربي السوري.

حضر اللقاء أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي للمحافظة وعدد كبير من معلمي المحافظة وفعاليات حزبية .

جولات السيد المحافظ

بدء استلام طلبات الترشح لعضوية مجلس الشع…

بدء استلام طلبات الترشح لعضوية مجلس الشعب

مع انطلاق عملية استقبال طلبات مرشي مجلس الشعب ، اطلع  محافظ القنيطرة المهندس معتزأبو النصر جمران والمحامي العام القاضي فايزموسى على آلية استقبال طلبات الترشح لعضوية مجلس الشعب للدور التشريعي...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction