الجمعة، 03 أيار 2024
أهم الأخبار

tnmeeya

دعا محافظ القنيطرة المهندس همام دبيات الى تعزيز دور البرامج التنموية وزيادة المساعدات الاغاثية التي تقدمها المنظمات المانحة للأسر المهجرة والمتضررة جراء الحرب الارهابية على سورية يسهم في التخفيف من معاناة العائلات و ويساعدها على اقامة مشروعات صغيرة تكون مصدر رزق لهم

وخلال لقاءه اليوم وفد من مكتب الامم المتحدة قدم المحافظ لمحة عن احتياجات الاسر المهجرة والمتضررة على ارض المحافظة وفي تجمعات النازحين بدمشق وريفها.

مبينا اهمية زيادة مخصصات المحافظة من المساعدات الاغاثية والانسانية وتقديم المساعدات في مجالات البنى التحتية والتربية والتعليم والصحة للمكين الاسر من ارسال ابناءهم الى المدارس خاصة في المناطق التي تشهد توترا ومعارك.

وقدم رئيس الوفد محمد البطاح من مكتب الشؤون الانسانية بمنظمة الامم المتحدة بدمشق لمحة عن برامج العمل للمنظمات المانحة لا بناء القنيطرة والتي تتضمن برامج دعم نفسي وارشادي وتقديم منح لإقامة مشروعات مدرة للدخل مثل برنامج الحدائق المنزلية وبرنامج التغذية لطلاب المدارس اضافة الى المساعدات الانسانية من السلل الغذائية والمواد الاغاثية.

لافتا الى مشروع برنامج الدعم التعليمي والدعم المهني في مجالات المهن والحرف الصغيرة كحرفة النجارة. وبرنامج المساعدات الصحية والطبية للمرض حسب الحالة الصحية للمريض من تقديم عكازات او كراسي للعجزة وسواها.

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction