الثلاثاء، 30 نيسان/أبريل 2024
أهم الأخبار

jllmj2

أقام أبناء الجولان العربي السوري المحتل احتفالا اليوم بمناسبة الذكرى السبعين لعيد الجلاء المجيد في ساحة سلطان الأطرش وسط قرية مجدل شمس المحتلة بحضور المئات من أبناء القرى السورية المحتلة ووفود من الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.3

وأكد أبناء الجولان المحتل في كلمة بهذه المناسبة تمسكهم بالثوابت الوطنية في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وبهويتهم العربية السورية معاهدين وطنهم بالحفاظ على عروبة وهوية الجولان العربية السورية.

وشدد أبناء الجولان المحتل على أن الشعب السوري الذي دحر الاستعمار الفرنسي بإمكانياته المتواضعة قادر على هزيمة الاستعمار الجديد المتمثل بالتنظيمات الإرهابية التكفيرية بفضل صموده وتضحياته وبطولات الجيش العربي السوري الذي علم العالم معنى الثبات.

وقال أبناء الجولان.. إن الحرب الإرهابية الظالمة التي يشنها الاستعمار الغربي بالتعاون مع الكيان الصهيوني وأدواتهما في المنطقة من القوى الرجعية والمرتزقة التكفيريين سببها استقلالية الدولة السورية وتمسكها بسيادتها وقرارها وتبنيها للفكر المقاوم المدافع عن قضايا الأمة ودعمها لحركات المقاومة التي أوجعت كيان الاحتلال.

وأضاف أبناء الجولان.. إننا نعاهد سورية الوطن بالحفاظ على عروبة وهوية الجولان وباستمرار رفض كل مخططات الاحتلال الإسرائيلي من دمج وتهويد وتجنيس مهما طال الاحتلال.

وألقى محمد كناعنة كلمة باسم أهالي فلسطين المحتلة نوه فيها بالموقف السوري الكبير تجاه الأمة العربية جمعاء وخاصة القضية الفلسطينية.

والقى سكرتير اللجنة الشعبية الفلسطينية للتضامن مع سورية وقيادتها الوطنية وصفي عبد الغني كلمة أعرب فيها عن ثقته بأن الاحتفال القادم سيكون مع انتصار سورية على الإرهاب.

ورفعت خلال الاحتفال الأعلام الوطنية وصور السيد الرئيس بشار الأسد كما تليت برقيات من مشايخ العقل في سورية ومن أحد أبناء الجولان المحتل الذي يقاتل في صفوف الجيش العربي السوري على أرض الوطن.jllmj1

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction