الأحد، 28 نيسان/أبريل 2024
أهم الأخبار

sh1

بمناسبة عيد الأم كرمت محافظة القنيطرة اليوم 100 من أسر وذوي الشهداء من الجيش العربي السوري ومجموعات الدفاع الشعبية والمدنيين من أبناء بلدة خان أرنبة.

وأكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال حفل التكريم الذي أقيم في صالة الربيع في البلدة أن الأم السورية قدمت وما زالت تقدم الشهداء من أبناء وأزواج وأخوة فداء لتراب الوطن ودفاعا عن هويتنا ووجودنا ضد الإرهاب لافتا إلى أن أمهات الجولان والقنيطرة قدمن دروسا في المقاومة والصمود.2

وأوضح عبد القادر أن سورية منتصرة بفضل تضحيات أبنائها وصمود شعبها داعيا أبناء الجولان إلى تعزيز انتصارات جيشنا على أرض الميدان من خلال الإقبال على صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم لاختيار ممثليهم إلى مجلس الشعب.

sh2

وأعرب المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بالشهداء واستعدادهم لبذل الغالي والنفيس من أجل الوطن في مواجهة التنظيمات الإرهابية المسلحة والحفاظ على تراب سورية وصون كرامتها وعزتها مؤكدين أنهم سائرون على خطى الشهداء لتعزيز صمود وطنهم والإسهام الفاعل في تحقيق النصر على أعدائه.

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction