الأربعاء، 28 تشرين1/أكتوير 2020

eduction

أنجزت مديرية تربية القنيطرة بالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للطفولة اليونيسيف خلال الاسبوع الماضي أعمال صيانة وترميم ست مدارس في تجمع الحسينية للنازحين بريف دمشق بكلفة نحو 60 مليون ليرة سورية.وأوضح رئيس دائرة الأبنية المدرسية بالمديرية عمر العمر لسانا أن أعمال الصيانة شملت طلاء الجدران وتركيب زجاج ونوافذ المنيوم وتمديدات كهربائية وتأهيل دورات المياه وتركيب خزانات لمياه الشرب لافتا إلى أنه يجري العمل لاجراء أعمال إصلاح وصيانة لنحو 22 مدرسة على أرض المحافظة بقيمة إجمالية تقدر بنحو 50 مليون ليرة.

بدوره بين مدير التربية فوزات الصالح أن المدارس المشمولة بالصيانة ضمن خطة العام الجاري عددها 63 مدرسة منها 25 مدرسة على أرض المحافظة والمتبقية في تجمعات النازحين وبكلفة إجمالية تقدر بـ 398 مليون ليرة وان هذه لاالتكاليف ستغطى من المنظمات الدولية المانحة والموازنة الاستثمارية للمحافظة.

يذكر ان مديرية تربية القنيطرة انتهت من صيانة ست مدارس خلال العام الجاري منها مدرستان في قرية حضر على ارض المحافظة وثلاث مدارس في تجمع جديدة الفضل بريف دمشق ومدرسة في تجمع الزاهرة بدمشق.

جولات السيد المحافظ

تعزيز المصادر المائية في تجمع جديدة الفض…

تعزيز المصادر المائية في تجمع جديدة الفضل بإضافة بئرين جديدين

  في إطار السعي الدائم لدعم المصادر المائية التي تروي تجمع جديدة عرطوز الفضل اطلع محافظ القنيطرة المهندس طارقكريشاتيعلى بدء العمل بتشغيل بئرين إضافيين في موقع يوسف العظمة من مجموع...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction