الخميس، 18 نيسان/أبريل 2024
أهم الأخبار

نقل الركاب

ترأس محافظ القنيطرة معتز ابو النصر جمران اجتماع لجنة نقل الركاب وخلال الاجتماع تم دراسة واقع خطوط النقل الداخلي والخارجي والآليات العاملة عليها.

وشدد السيد المحافظ على ضرورة مراقبة عمل الآليات والالتزام بالخطوط المحددة لها والالتزام التعرفة المحددة مؤكداً على وضع اللصاقة وإعلان التعرفة في كافة الآليات ،مشيرا إلى أهمية تركيب جهاز التتبع الالكتروني الـ GPS على كافة السرافيس العاملة على خطوط النقل الداخلية والخارجية ، ومتابعتها ومخالفة من لم يقم بتركيب الجهاز.

وكما ناقشت اللجنة مجموعة من الطلبات المقدمة من أصحاب السرافيس لنقل خطوطها.. وتمت الموافقة على عدد منها بناء على المصلحة العامة والحاجة الفعلية للنقل.

وفي ختام الاجتماع أقرت اللجنة إلزام جميع سائقي الميكروباصات بالانطلاق من داخل كراج الانطلاق في خان أرنبة اعتباراً من بداية الشهر القادم واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين ، والعمل على تفعيل باصات النقل الداخلي على الخطوط الداخلية في المحافظة.

جولات السيد المحافظ

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسو…

افتتاح معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية بمديرية تربية القنيطرة

  بحضور وزير التربية ومحافظ القنيطرة ومدير تربية القنيطرة افتتح اليوم معرض لمنتجات التعليم المهني النسوي في ثانوية أمجد ابراهيم المهنية ومعهد الاقتصاد المنزلي بتربية القنيطرة، ويضم المعرض منتجات التطريز والكروشيه...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction