الجمعة، 29 آذار/مارس 2024

بحضور محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران ورئاسة الدكتور شحادة المرعي رئيس مجلس المحافظة، عقد مجلس محافظة القنيطرة جلسته الاخيرة بدورته العادية الخامسة لعام ٢٠٢٢.

وخلال الجلسة تمت مناقشة تقرير لجنة الموازنة المتضمن توزيع الإعانة المالية البالغة 500 مليون، كما تم إقرار الموازنة المالية لمجلس مدينة القنيطرة ومدينة فيق ، وعدد من المناقلات في الدوائر الحكومية.

مجلس مجافظة 1

من جهتهم طالب أعضاء المجلس بإيقاف تزويد محطتي يافا و جعبر بريف دمشق بالمحروقات من مخصصات المحافظة لعدم استفادة المحافظة منهما ،وعدم الموافقة على إقامة مشروع تنموي في مجلس بلدة حضر لتصنيع مكعبات حطب من مخلفات تقليم الاشجار، حرصاً على الثروة الحراجية.

مجلس محافظة 2

السيد المحافظ أشاد بأعمال المجلس ودوره في ايصال صوت المواطنيين والاهتمام بمطالبهم والعمل على تحقيقها مثنياً على جهودهم خلال الأربع سنوات السابقة ونظرتهم المسؤولة ، مشيراً لأهمية دور المجالس المحلية في نهضة المحافظة عملاً بتوجيهات السيد الرئيس بشار الأسد .

ووجه السيد المحافظ بتشكيل لجنة لمتابعة المشروع التنموي لتصنيع مكعبات حطب من مخلفات تقليم الاشجار في بلدة حضر بالتنسيق مع مديرية الزراعة وبيان مدى الجدوى الاقتصادية للمشروع، وبيّن أن المحافظةاتخذت اجراءات مشددة لمنع هذا التعدي المتكرر على الثروة الحراجية ،للحد من الاحتطاب الجائر ، وطالب الأهالب بالتعاون مع الجهات المعنية للحفاظ على الغابات والثروة الحراجية .

وفي ختام الجلسة توجه رئيس المجلس بالشكر لأعضاء مجلس المحافظة الحالي مع انتهاء مهامهم في الدورة الحالية، لمتابعتهم مطالب المواطنين الخدمية بكل شفافية ومصداقية ، متمنياً التوفيق لأعضاء المجلس الجديد وأن يكونوا على قدر عالٍ من المسؤولية .

جولات السيد المحافظ

تكريم عناصر فوج الإطفاء

تكريم عناصر فوج الإطفاء

    تقديرا لجهودهم في درء المخاطر عن الناس والتضحيات الكبيرة التي يبذلوها كرم محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران  عناصر فوج إطفاء دمشق بمقر الفوج. وخلال التكريم أثنى المحافظ  على الجهود...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction