الجمعة، 29 آذار/مارس 2024

مركز الجولان لذوي الاعاقة1

بهدف الاطلاع على واقع العمل وتقييم الاحتياجات قام وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد سيف الدين يوم أمس بزيارة تفقدية لمحافظة القنيطرة ، وضع خلالها الوزير سيف الدين مركز الجولان لذوي الإعاقة بالخدمة بعد تأهيله من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) بالتعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل بالقنيطرة.

واطلع الوزير سيف الدين خلال جولته برفقة محافظ القنيطرة معتز أبو النصر جمران على واقع عمل معهد الرعاية الاجتماعية في بلدة نبع الصخر، وعلى مركز تمكين الشباب (مؤسسة مبادرة أهل الشام) والدورات التدريبية والتأهيلية التي يقدمها لإكساب الشباب الداخل لسوق العمل المهارات العلمية والعملية اللازمة واستمع من المتدربين إلى مدى استفادتهم من الدورات المنفذة بتطوير خبراتهم وإلى مقترحاتهم بما يسهم في تطوير عمل المركز.

وبين الوزير سيف الدين إجراء دراسة لإحداث مدارس تعليمية لذوي الإعاقة والاهتمام بالعمل الإغاثي في كل مناطق المحافظة وفق الأشد حاجة والأشد فقراً.

مركز الجولان لذوي الاعاقة

بدوره أشار محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران إلى دعم معهد الرعاية الاجتماعية في نبع الصخر بالأجهزة والمحروقات والمدربين.

من جهتها قدمت جمعية "نبض سورية" معدات طبية لذوي الإعاقة شملت كراسي متحركة وسماعة ونظارات طبية ووكرات وسللاً لاحتياجات ذوي الإعاقة الحركية والشلل الدماغ .

رافق الوزير بزيارته معاون وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ومديرة الاتصال والدعم التنفيذي ومدير التخطيط والتعاون الدولي ورئيس دائرة الرقابة .

جولات السيد المحافظ

تكريم عناصر فوج الإطفاء

تكريم عناصر فوج الإطفاء

    تقديرا لجهودهم في درء المخاطر عن الناس والتضحيات الكبيرة التي يبذلوها كرم محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران  عناصر فوج إطفاء دمشق بمقر الفوج. وخلال التكريم أثنى المحافظ  على الجهود...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction