الأحد، 28 شباط/فبراير 2021

wazeer tanmea

 

بهدف متابعة المشاريع التنموية والاستثمارية والخدمية في محافظة القنيطرة، عُقد اليوم اجتماع موسع بحضور وزير_الدولة_لشؤون_تنمية_المنطقة_الجنوبية محمد سمير حداد ومحافظ_القنيطرة عبد الحليم خليل ، جرى خلاله مناقشة ما تم تنفيذه من مشاريع ونسب الإنجاز والواقع الخدمي في المحافظة.

الوزير حداد أشار إلى اهتمام الحكومة الكبير بمحافظة القنيطرة وأنها تسعى جاهدة لتلبية جميع الطلبات والخدمات ضمن ترتيب الأولويات وتوفر الإمكانات، مؤكداً على أهمية التشاركية بين المجتمع المحلي والمؤسسات الحكومية ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وأن المرحلة القادمة تتطلب بذل المزيد من الجهد، مبيناً أن محافظة القنيطرة تتوافر فيها كافة الإمكانات البشرية والجغرافية.

بدوره بين المحافظ الجهود التي تبذلها الحكومة في تأمين متطلبات المواطنين وتحسين واقع الاستثمار بالمحافظة وإقامة مشروعات تنموية واقتصادية.

وتم خلال الاجتماع طرح عدة مشاريع تنموية، منها إحداث سوق هال متكامل ومعمل ألبان وأجبان ومعمل أعلاف لدعم مربي الثروة الحيوانية في المنطقة الجنوبية ومعمل للعصائر والكونسروة في بلدة حضر.

وقام الوزير حداد بزيارة اطلاعية شملت كلاً من مشروع بناء مجلس بلدة خان أرنبة والمنطقة الصناعية بالحلس.

حضر الاجتماع أعضاء قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس مجلس المحافظة والمكتب التنفيذي والفريق الاستشاري بالمحافظة ومديري المؤسسات الحكومية في المحافظة.

جولات السيد المحافظ

أهالي القنيطرة والجولان يحيون ذكرى الإ…

  أهالي القنيطرة والجولان يحيون ذكرى الإضراب الشامل

  إحياءً للذكرى التاسعة والثلاثين لإعلان الإضراب العام والمفتوح الذي أعلنه أهلنا في قرى الجولان المحتل في 14 شباط 1982 أقامت محافظة القنيطرة بالتعاون مع فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction