الأحد، 28 شباط/فبراير 2021

baladyat

 

شدد محافظ القنيطرة السيد عبد الحليم خليل خلال اجتماعه مع رؤساء الوحدات الإدارية في تجمعات أبناء القنيطرة في محافظتي (ريف دمشق _ درعا )على عدم التهاون في مخالفات البناء و ضرورة تطبيق المرسوم / 40/ لعام /2012/ و قمع أي مخافة في وقتها ،مؤكداً انه ستتم محاسبة اي رئيس بلدية متهاون أو مقصر بعمله.
كما أكد على أهمية تطبيق قانون النظافة رقم /49/ لعام /2004/ ، داعيا إلى التشدد بموضوع النظافة العامة و تنظيم الضبوط و تحصيل الغرامات المالية من المخالفين و تفعيل الجباية بالوحدات الإدارية .

كما طالب السيد المحافظ بتفعيل دور المجالس المحلية و المكاتب التنفيذية و لجان الأحياء و عقد الاجتماعات بوقتها و التقيد التام بالأنظمة و القوانين لتطبيق العدالة بين المواطنين من ناحية الخدمات المقدمة و خاصة توزيع مادة المحروقات لزوم التدفئة .

وفي نهاية الاجتماع اكد السيد_المحافظ على أن اللقاءات مع رؤساء الوحدات الادارية ستكون دورية ومستمرة ، ودعا على تبادل الخبرات بين الوحدات الإدارية و الاستفادة من خبرات رؤساء الوحدات الذين امضوا فترة طويلة بالعمل ،إلى التعاون مع فعاليات المجتمع المحلي ضمن مجال عمل الوحدة الإدارية .

جولات السيد المحافظ

أهالي القنيطرة والجولان يحيون ذكرى الإ…

  أهالي القنيطرة والجولان يحيون ذكرى الإضراب الشامل

  إحياءً للذكرى التاسعة والثلاثين لإعلان الإضراب العام والمفتوح الذي أعلنه أهلنا في قرى الجولان المحتل في 14 شباط 1982 أقامت محافظة القنيطرة بالتعاون مع فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction