الأربعاء، 28 تشرين1/أكتوير 2020

أدى رؤساء وأعضاء لجان المراكز الانتخابية على أرض محافظة القنيطرة اليمين القانونية المنصوص عليه بقانون الانتخابات العامة، وذلك أمام رئيس اللجنة القضائية الفرعية في محافظة القنيطرة القاضي جورج هيلانة ومحافظ القنيطرة المهندس طارق كريشاتي، وذلك استعداداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث لعام 2020

وفي كلمته لرؤساء وأعضاء اللجان الانتخابية أكد السيد المحافظ على أهمية انتخابات مجلس الشعب المقبلة كونها تمثل تجسيدا للديمقراطية واستمراراً لمسيرة الانتصارات التي حققها الجيس العربي السوري على الإرهاب .

kasam

كما بين القاضي جورج هيلانة لرؤساء وأعضاء اللجان الإنتخابية مهام عملهم بعد أداء القسم القانوني ، بالإضافة إلى تزويدهم بالتوجيهات والملاحظات لسير العملية الانتخابية وتأمين الحرية للناخبين والمرشحين ووكلائهم لضمان سير العملية الانتخابية.

حضر اداء القسم الرفاق نايل الزامل و جاسم الصالح أعضاء قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي وحسين الأحمد الأمين العام لمحافظة القنيطرة .

يذكر أنه بلغ عدد المراكز الانتخابية في محافظة القنيطرة 147 مركزاً موزعة على أرض المحافظة ومحافظات (دمشق وريفها ودرعا وحمص ) ، تم تأمينها بكل مستلزمات العملية الإنتخابية.

جولات السيد المحافظ

تعزيز المصادر المائية في تجمع جديدة الفض…

تعزيز المصادر المائية في تجمع جديدة الفضل بإضافة بئرين جديدين

  في إطار السعي الدائم لدعم المصادر المائية التي تروي تجمع جديدة عرطوز الفضل اطلع محافظ القنيطرة المهندس طارقكريشاتيعلى بدء العمل بتشغيل بئرين إضافيين في موقع يوسف العظمة من مجموع...


Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Blue Oranges Red

Body

Background Color
Text Color

Header

Background Color

Spotlight3

Background Color

Spotlight4

Background Color

Spotlight5

Background Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction